منتدى الزواج البحريني
اهلا بك ايها العضو الحديد
لقد نورت المنتدى باشتراكك معنا هنا ونرجو الاستفادة والمشاركة معنا

ادارة المنتدى

منتدى الزواج البحريني

منتدى لجميع انواع الزواج الدائم والمسيار والمتعه ودردشه عامه عن الحياه الزوجية
 
التسجيلالرئيسيةالبوابةدخول
مرحبا بكم في منتدى الزواج البحريني وجميع انواع الزواج على سنة الله وشرعه ورسوله
مرحبا بالاعضاء الجدد في المنتدى
زواج دائم زواج مسيار زواج متعه
الرجاء من الجميع احترام الاخرين خاصه النساء عدم التعرض لهم والاساءه لهم
وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً

شاطر | 
 

 قصة زواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحراني
عضو ممتاز
عضو ممتاز


العمر : 38
الدوله : bahrain

مُساهمةموضوع: قصة زواج   27/8/2015, 07:06

قال لي قريبي هل تعلم ان احدى قريباتنا تزوجها رجل

قريبتنا تعمل في محل جدا مرموق وذي راتب ممتاز و تزوجت ( ليس الامر غريب)

ولكن بعد الزواج الاول تزوج الرجل من إثنتان أخريات يعملن إيضا في أمكنة جدا مرموقة


كلهن جميلات و يعملن بأفضل الرواتب

لم اصدق كلامه و لم أكذبه

ولكن تقابلت مع اخ الاولى و قال لي ان الرواية صح وان زوج اختها متزوج من إثنتين أخريات والمجوع ثلاث و كلهن يعملن


الغريب في الامر ان كلهن مال و دين و تين

والاغرب هناك شباب لا يحصل على زوجة واحدة و يضل اع ز ب بينما نساء يقبلن بالتعدد رغم إمكانيتهن و عملهن و جمالهن


الدنيا أرزاق الدنيا حظوظ الدنيا توافيق

والمثل يقول لا تعطيني بيزات عطني حظ


عدل سابقا من قبل بحراني في 29/8/2015, 02:14 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alwajod
مشرف
مشرف
avatar

العمر : 47
الدوله : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: قصة زواج   27/8/2015, 19:47

الله يوفقك اخي بحراني بالزوجه اللي تسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قصة زواج   29/9/2015, 00:42

أحسنتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرازق الله
عضو جديد
عضو جديد


العمر : 33
الدوله : السعوديه/الاحساء

مُساهمةموضوع: اهلين   26/1/2017, 16:58

حريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mody 3asal
مشرف
مشرف
avatar

العمر : 32
الدوله : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: قصة زواج   23/8/2017, 14:57

صحيح و كل واحد ما يحصل الا رزقه اللي مكتوب اليه


_______________________
في الحياة هناك لقاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  و هناك وداع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أملي
عضو جديد
عضو جديد


العمر : 27
الدوله : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: قصة زواج   29/8/2017, 23:03

الله يزوج كل العزاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محترم
عضو جديد
عضو جديد


العمر : 30
الدوله : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: قصة زواج   23/10/2017, 15:31

الله يرزق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali223328
عضو فعال
عضو فعال


العمر : 33
الدوله : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: قصة زواج   19/11/2017, 14:01

الله يكتب لك الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة زواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزواج البحريني  :: منتدى الزواج الاسلامي-
انتقل الى: