منتدى الزواج البحريني
اهلا بك ايها العضو الحديد
لقد نورت المنتدى باشتراكك معنا هنا ونرجو الاستفادة والمشاركة معنا

ادارة المنتدى

منتدى الزواج البحريني

منتدى لجميع انواع الزواج الدائم والمسيار والمتعه ودردشه عامه عن الحياه الزوجية

التسجيلالرئيسيةالبوابةدخول
مرحبا بكم في منتدى الزواج البحريني وجميع انواع الزواج على سنة الله وشرعه ورسوله
مرحبا بالاعضاء الجدد في المنتدى
زواج دائم زواج مسيار زواج متعه
الرجاء من الجميع احترام الاخرين خاصه النساء عدم التعرض لهم والاساءه لهم
وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 

للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صبي عادي
عضو جديد
عضو جديد

الدوله : البحرين

مُساهمةموضوع: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/11/2013, 03:03

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven  بسم الله الرحمن الرحيم Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven 
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven  اللهم صلِ على محمد و آل محمد Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven 

من خلال متابعتي للمواضيع عرفت ان الكثير من الرجال ما حصلوا على بنت الحلال و يتزوجونها زواج مؤقت و بعضهم صار ابليس يلعب في راسهTwisted Evil 
و انا بعد صار لي اكثر من سنة دوَرت في مواقع كثيرة و منتديات و تعبتNo pale 
لين جتني هالفكرةIdea Very Happy 
و كانت مع شغالة البيت Embarassed 
و هي جميلة جداً مرة جت لي و صارحتني و قالت ليي ان عندها رغبة جامحة في الجنس bounce  و ان هي تبيني ادخل غرفتها معاهاShocked pale 
فـ فكرت scratch و قررت ان اعرض عليها الزواج المؤقت و شرحت ليها زواج لمتعة وشروطها study 
و الحمد لله قبلت بالموضوع و عقدت معاها و تجنبنا الحرام cheers Evil or Very Mad lol! 
الحين انا مرتاح في الحلال و كل مرة تجيني/تجيها رغبة جنسية  اتفق معاها و نتجمع, كلها 10 خطوات و انا عندها Razz lol! 
انتو بعد اعرفكم تعبتون من البحث في المواقع scratch study 
فـ ليش تتعب نفسكscratch 
في اجنبيات كثيرة في البلد بس عليك تعرض ليها الموضوع Arrow  و تشرح زواج المتعة Arrow  و هي بتقبل ادا عندها رغبة

اتمنى اني افدتكم في شي
صبي عادي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/11/2013, 07:07

Neutral لكن في نصيحة مني اليكم و خلوها في بالكم عدلNeutral 
Exclamation ألا و هيَExclamation 
مو تتزوج من وحدة الى الثانيةShocked  الى الثالثة affraid لأن فيها مضرة وتتعب الجسمpale 
لا تتزوج الى اذا كانت عندك bounce (رغبة جامحة)bounce  الى هالشيء و تخاف على نفسك في الوقوع في Twisted Evil الحرامTwisted Evil 
scratch هادي نصيحتي ليكم و فكرو فيها صحscratch 
cheersI love you  و الله يوفكم و يسهل للجميع و يقضي حاجاتكمI love you cheers 
bahrain2030
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/11/2013, 16:38

تنويه / يجب الرجوع لرأي المرجع في الجواز من نكاح الكتابيات في مسألة الزواج المؤقت وبطبيعة الحال ان لم تكن كتابية فغير جائز وحرام نكاحها
smmah
عضو جديد
عضو جديد

الدوله : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/11/2013, 18:45

صبي عادي انا ايد رايك

ولكن حتى الخدامة ما حصلناها
هائل
عضو جديد
عضو جديد

الدوله : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/11/2013, 20:33

شنهو .... !!
وي الخدامة هذا اخرتها
انت جايبها تخدم بالبيت أم جايبها للعرس ..؟
ام جايبها تخدم بالنهار و فراش بالليل ...
زواج المتعة لابد له من ضوابط حتى يترتب على صحتها
مش حيا اللله اي وحده قبلت انا رضيت انتهى
لابد ان تطلب العفه فيه و احياء سنة رسول الله بالضوابط الشرعيه ...
اخي موضوعك مع احترامي لك ليس بحاجة الى تثبيت لانه لا يستحق ذلك
و شكرا
صبي عادي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   18/11/2013, 03:23

bahrain2030 كتب:
تنويه / يجب الرجوع لرأي  المرجع في الجواز من نكاح الكتابيات في مسألة الزواج المؤقت  وبطبيعة الحال ان لم تكن كتابية فغير جائز وحرام نكاحها
شكراَ اخي لأبراز هذه النقطة
قبل ان اعقد معها سئلتها اسئلة كثيرة و تطلعت الى فتاوي كثيرة ايضاَ بخصوص هذا الموضوع
و لو كانت ليست بكتابية لما احضرناها الى البيت اصلاَ
صبي عادي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   18/11/2013, 03:56

هائل كتب:
شنهو .... !!
وي الخدامة هذا اخرتها
انت جايبها تخدم بالبيت أم جايبها للعرس ..؟
ام جايبها تخدم بالنهار و فراش بالليل ...
زواج المتعة لابد له من ضوابط حتى يترتب على صحتها
مش حيا اللله اي وحده قبلت انا رضيت انتهى
لابد ان تطلب العفه فيه و احياء سنة رسول الله بالضوابط الشرعيه ...
اخي موضوعك مع احترامي لك ليس بحاجة الى تثبيت لانه لا يستحق ذلك
و شكرا
اخي رجاءَ اطلب منك قراءة الموضوع بشكل جيد
انا قلت : شرحت ليها زواج المتعة و شروطها, ما قلت : قلت ليها تعالي معاي و خلاص
و لو كانت مخالفة للشروط كان ما عقدت عليها زواج المتعة
امل
عضو جديد
عضو جديد

الدوله : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   27/11/2013, 22:20

مكانش كما زواج شرعي زواج تختار شريكة عمرك وتعيش معاها طول حياتك اما زواج كما هدا راح تمل من هده المراة وتتزوج 2 و3 و4 و5 و6 ...........................20 وتوصل لدرجة تكره المراة بصفة عامة اما زوجتك كل يوم يزداد حبك لها
محمد\\
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   28/11/2013, 01:00

غير الخدم لتزوج منهم زواج متعه او مسيار مابتجدون  فالخدم هم اسهل طريقه اما من يريد بحرينية او خليجية متعه او مسيار نادرا الوجود فلا تتعبون انفسكم فكلام الزميل صحيح اسهل طريقه لكم الخدم اما غيرهم في الاحلام ستجدون هلزواجات تقريبا وهمية والخاصة في الانترنت مجرد اعلانات خيال لايتحقق والمشكلة بعض الناس للان مو مقتنع هلزواجات وهمية في الخارج بين الناس صعب الوجود لهلزواجات فكيف في انترنت والاغرب بعض الاعضا يتشرطون يريدون جميله وصغيره ولها اوصاف المضحك يتشرطون لطلب ليس موجود غير الخدم مابتجدون البحرينيين والخليجيات ليس رخاص ليرمون بانفسهم بهلزواجات مالكم الا الخدم
مهدي حسين
عضو متواصل
عضو متواصل

الدوله : ksa

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/12/2013, 00:12

كلام فارغ هدا
اتقي الله اخوي
salmanisa
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   19/12/2013, 21:37

جتني الضحكة ياعم من الموضوع اخرتها مع الخدامة
يالله المهم بالحلال فهو افضل مليون مره من الحرام

بس مع الاسف ان بعض الناس يتقزز ويكره الناس فيه ويغض الطرف عن الحرام

raiq
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   19/3/2017, 01:38

موفق اخي
عااشق الورد
عضو متطور
عضو متطور

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   29/3/2017, 02:50

المهم تواجد الشروط الشرعية خدامة أو غير خدامة في الأخير أنثى ، وقد تكون الخدامة أفضل من غير الخدامة في الشكل والأخلاق والمعاملة ...

وليس العبرة فقط سمعت أو قرأت فتاوى بل المراد هو التقليد للمقلد للمرجع الذي يبرأ الذمة أمام الله ...

وهذا جزء من كل وباب العلم مفتوح لطالبيه ...

anakuwaity
عضو جديد
عضو جديد

الدوله : Kuwait

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   2/4/2017, 21:13

السلام عليكم
والله اخوي موضوع خذى اهتمام
حبيت أشارك عن تجربيتي صاري فوق 6 سنوات غير مواظب على البحث والنت ماينفع مع الزواج المتعة.
تدور تدور تبحث عن الحلال في النت يحوشك القحط وماتطيح على شي.
البنت تخاف من النت بخصوص زواج المتعة. بنات الهوه في النت كثير حتى مع برامج التعارف الحديثة.
المشكلة تبي بالحلال ماتحصل يبله قلب قوي وتنزل على أرض الواقع ماينفع نت ولا اي شي.

والله يسعدكم دنية وأخره  Cool
bahrani brother
عضو جيد
عضو جيد

الدوله : albahrain

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   2/4/2017, 21:40

أنا صرت اكره زواج المتعة بسببكم يا شباب المتعة ماخذين السالفة لعبة بس
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   3/4/2017, 06:41

كثير يعملونها وخصوصا مع السكرتيرات وزميلات العمل والعاملات في الشركة او جهة العمل
استغرب فيه ناس يسألون عن حكم هذا الزواج
معروف أن مذهب اهل البيت لا يفرق بين شغاله او خادمة او موظفة او عاطلة عن العمل

وهذه فتوى السيد الروحاني في الموضوع:

استفتاء:
لو انا جلبت لي خادمة من الخارج و طلبت منها زواج المتعة و وافقت على ذلك فهل يجوز لي ان اتمتع بها ؟

جواب:
بإسمه جلت أسمائه
ان كانت مسلمة او كتابية يجوز التمتع بها.

والفتوى موجوده في موقعه الرسمي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   3/4/2017, 07:16

واذكر اني سمعت فتوى للسيد السيستاني في الموضوع عن عقد المتعة على الخادمة وهل يجب ان يكون بعلم الزوجة وموافقتها وكان الجواب انه
يجوز عقد المتعة على الخادمة وإن لم تعلم الزوجة أو لم توافق عليه .

alwajod
مشرف
مشرف

الدوله : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   3/4/2017, 11:26

......
..........

لا تعليق......!
عااشق الورد
عضو متطور
عضو متطور

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/4/2017, 01:49

waleed ff كتب:
واذكر اني سمعت فتوى للسيد السيستاني في الموضوع عن عقد المتعة على الخادمة وهل يجب ان يكون بعلم الزوجة وموافقتها وكان الجواب انه
يجوز عقد المتعة على الخادمة وإن لم تعلم الزوجة أو لم توافق عليه .

السيد السيستاني لديه تفصيل أكثر ، هل الخادمة مسلمة أو لا ، من أهل الكتاب أو لا ....

السيد السيستاني إن لم تخني الذاكرة فإنه لا يجوز حسب تقليده إلا الزواج بالمسلمة فقط ...

ولابد أيضا من توافر شروط الزواج المؤقت ...

تحياتي
عااشق الورد
عضو متطور
عضو متطور

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   17/4/2017, 01:51

أنا عن نفسي مريح نفسي لا أبحث إلا عن موالية شيعية متوفرة فيها شروط الزواج المؤقت ... وكذا ريحت نفسي من الاشكالات الشرعية ...
مجرد احساس
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"   12/5/2017, 03:53

شكرا اخي على هذا الموضوع اللي جذبني صدق اني اشارك فيه بس حبيت اوضح الى الناس اللي يفتون من غير علم ومن غير ما احدد اسامي في كل دين ومذهب في مرجعيه انك تراجعها في مسالك فما له داعي انه انتون تفتون في شي ما تعرفون عنه واعتقد انه انتون مو اعلم من هاي المرجعيه فاذا قال لك حلال وهوه حرام بينه وبين الله لانه انت تقلده هذا شي والشي الثاني اللي اكثر الناس ما تعرفه العالم المقلد مو حي الله اي واحد العالم المقلد لازم يكون ممحتن من اربعين عالم في مجلس العلماء عقب يكون مقلد .

سلامي على الشباب

ولا  أُبريء أحداً .. لا مدنيين، ولا ساسه..، لا من يستكين لبلادة الصمت، ولا من يدعى فينا القداسة ..، لا من يتبع الغرب كالأعمى .. ولا من يريد إعاده أمجاد الخلافة والنخاسة .. وتقطيع الأرجل من خلاف!

دعونا اليوم .. نجرب أن نغوص فينا ..فى أعماقنا .. دعونا نجرب أن نعانق أرواحنا ..دعونا نجرب أن نعانق فى الأرواح إختلافاتنا!
ها أنا امامكم .. بلونى .. بشَعرى ..بشعرى.. بأطوارى .. بأفكارى!

أنا لا أخافكم ...
أنا لا أخاف إختلافكم عني لأنني منكم ولأنكم مني !
دعونا نخلق فن .. دعونا نغوص فى الحلم لنُرسى ثقافة بلا سخافة !
ليكون الرُقى فينا، هو أسمى خلاف!
دعونا نذّوب الأعراف .. والأجناس .. والأطياف .. والأفكار .. والألوان .. والأديان !
ولا نرى ... سوى الانسان

للرجال الي ما قدر يحصل بنت يتزوجها متعة يدخل "ارجو تثبيت الموضوع للأفادة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1