منتدى الزواج البحريني

هلا والله بالغالي نورت المنتدى حياك تفضل وشارك ويانه وتمتع بكل مايحلو لك

منتدى لجميع انواع الزواج الدائم والمسيار والمتعه والعرفي والدردشه العامه والحياه الزوجيه

مرحبا بكم في منتدى الزواج البحريني وجميع انواع الزواج على سنة الله وشرعه ورسوله
زواج دائم زواج مسيار زواج متعه
مرحبا بالاعضاء الجدد في المنتدى
من يريد الترشح للاشراف في المنتدى عليه المراسله الى المدير العام للمنتدى وسيكون هناك مشرف لكل قسم ومشرفات
كل عام وأنتم بخير (رمضان كريم)
الرجاء من الجميع احترام الاخرين خاصه النساء عدم التعرض لهم والاساءه لهم

    تريد متعة


    بحراني
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    العمر: 34
    الدوله : bahrain

    تريد متعة

    مُساهمة من طرف بحراني في 28/3/2013, 14:34

    إمسح واربح ابنية متعة



    امك أرملة
    اختك مطلقة
    لو بتك مطلقة

    ترى في في المتدى ناس ميتين جوع
    الطوف يقضونه

    الناس مثلك كما لا تقبل ذلك لنفسك لا تقبله لغيرك

    كما يوجد لدينا متعة غير مطبقة ف الى السنة مسيار غير مطبق

    والمسيار متعة مقنعة متعة بتغيير الاسم

    الزواج العرفي في مصر و بعض الدول العربية مطبق ولكن بنسبة قليلة والتي تستخدمه لاسباب متفرقة
    الحاجة و الفقر وكثرة الزنى مع الفقر



    الذي قاهرني وضاج مضجعي وفي نفس الوقت يضحكني

    اذا كان المواطن الخليجي يسمع عن المتعة وعنده امكانيات كبيرة من أموال وشقة وغيرها
    وبعد ذلك ما يحصل هذه المتعة
    البعض يسافر الى الدول الفقيرة وهناك يفعلها



    يأتي مواطنون فقارة من دول فقيرة مثل مصر والاردن ويتوقعون الحصول على متعة من خليجية هزولت


    أو يأتي مواطن اردني يريد متعة وإمكانياته جماله أنا أجمل منك يا حيوان ما حصلت لا متعة ولا دايم


    المهم كما ذكرت سابقاً المتعة حلال في الكتب وحرام عند النساء تطبيقياً

    والامام الصادق يجوز المتعة ولكن لغير الشيعية


    الوهابية يصورون المجتمع الشيعي وكأن رجاله تيوس ونسائه أغنام

    إذا توافقني الرأي أجبني واقرأ موضوعاتي


    على فكره البعض من أعداء المذهب يأتي بأسماء مستعارة بأسماء بنات تريد المتعة

    ومشت السالفة على الاجانب السنة التي لا تعلم عنًتلمذهب شيء

    وبعد مشت عليكم اللعبة


    انا أعرف السالفة من زمان وساكت بس السكوت الطويل قد يضر ولا ينفع


    ١) الشيعة تعتقد بأمران وتحارب من أجله حرب ضروس ضد المذاهب الاخرى وهما بالدليل القاطع أنهما فقط نظرية دون تطبيق

    المتعة حلال في الكتب حرام في الواقع والامام الصادق يحلل للشيعي التمتع ولكن ليس على شيعية مثله والدليل:

    ﻋﻦ ﺍﻹ‌ﻣﺎﻡ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻛﻤﺎ ﻓﻲ ﺑﺤﺎﺭ ﺍﻷ‌ﻧﻮﺍﺭ 100/318 ﺃﻧﻪ ﺳﺌﻞ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ ﻓﻘﺎﻝ: (ﻣﺎ ﺗﻔﻌﻠﻪ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺇﻻ‌ ﺍﻟﻔﻮﺍﺟﺮ( ﺍﻟﻄﻮﺳﻲ ﻭﻫﻮ ﻣﻦ ﻛﺒﺎﺭ ﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻹ‌ﻣﺎﻣﻴﺔ ﻳﺒﻴﻦ ﺃﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺘﻌﺔ ﻋﺎﺭ ﻭﺫﻝ ﻓﻘﺎﻝ:" ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﺸﺮﻑ ﻓﺎﻧﻪ ﻻ‌ ﻳﺠﻮﺯ ﺍﻟﺘﻤﺘﻊ ﺑﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻠﺤﻖ ﺃﻫﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﻭﻳﻠﺤﻘﻬﺎ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻝ!!"[ﺗﻬﺬﻳﺐ ﺍﻷ‌ﺣﻜﺎﻡ 7/253]

    والامر الثاني الذي الشيعة تدافع عنه هو الخمس والواقع أكثر الشيعة في العالم اي ما نسبته ٧٠٪ لا يخمسون أموالهم ولا توجد لهم سنة خمسية لاسباب منها الفقر وغيره
    ١٠٪ يخمسون أموالهم بطرق ملتوية

    نظرياً يدافعون عن المتعة والخمس عملياً مرفوضة ولا تطبق بالكامل وبالخصوص المتعة


    عدل سابقا من قبل بحراني في 28/3/2013, 14:47 عدل 1 مرات (السبب : ايوه)

    بحراني
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    العمر: 34
    الدوله : bahrain

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف بحراني في 31/3/2013, 15:03

    أنا ديني محمدي مسلم
    على سنة محمد وعلي بلا فاصل

    إسلوبي لا يهمني ما صدر عن الشيعة أو ما صدر عن أهل السٌنة


    إسلوبي قرآني بحت

    أرجو أن لا يخرج كلامك عن الاية

    قال الله تعالى ( الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه)

    لا تأتي براوايات منها جابر عن المتعة او غيرها

    الذين آمنوا بالقرآن أشد الايمان هم ( في نظري )

    من درسوا القرآن بإسلوب المشكك لكل آية

    ( إسلوبي حديث هو ١) التشكيك في كل شيء

    ٢) وضع الادلة والبراهين

    أتبع ما يرضيه ضميري بعيداً عن أحاديث وأفكار متناقضة

    وجدت في جميع المذاهب تناقضات كثيرة

    لا احب ذكرها لان بعض ضعاف النفوس يأخذون الكل أو يرفضون الكل

    وهذا ليس نوراً هذا ظلام

    هذه الاطروحة لم تكتمل

    أعلم ما ستأتي به

    أحاديث وهي كلها مردودة عليك

    انا لا تهمني أحاديث نصفها مكذوب

    خذ هذا الاختبار البسيط

    اذهب الى صف تعليمي ونحن في القرن الواحد والعشرون

    تكلم بحديث الى طالب من الطلاب قليلا طويل وفي اذنه

    دعهم ينقلون الحديث من اذن الى أخرى

    ستجد فقط من صف تعليمي يتكون من ٣٠ طالب نقلوا الحديث من اذن الى اخرى

    ستجد الحديث تغير مضمونا ومعنى




    ٢)
    التجربة الثانية

    مدرس قال للطلا ضعوا واكتبوا خطاً بالمطرة

    يتكون هذا الخط من ٧ سم

    ولكن إكتبوا عليه ٩ سم


    جاء طالب من الخارج

    واعطاه المدرس نصف الكلام وسؤال آخر

    قال المدرس ارسم واكتب خط ب ٧ سم

    أخرج الطالب المسطرة وسجل الخط ٧ سم ولكن شاهد


    شاهد هذا الطالب صغر حجم الخط بالنسبة لزميلة

    فالطالب الجديد رسم الخط ٩ سم وكتب عليه ٧ سم

    لقد كتب الطالب ما اراده الناس ولم يكتب الطالب ما اراده عقله

    ذات يوم والفلاح عائد إلى بيته ، بعد يوم حافل بالعمل ، وحصانه يمشي
    بجواره وعلى ظهره شيئاً من ثمر أرضه ،
    وإذا بالحصان يفزع فجأة ويركض نحو بئر عميقة ويسقط فيها ، أسرع الفلاح
    ليطالع فرسه الذي يئن في البئر والهلع يملاء جنانه ، فكر الفلاح في حيلة
    يخرج بها حصانه ،
    فأعيته الحيلة ، فقرر بعد مهلة من التردد أن يترك الحصان في البئر ، بل
    لقد اهتدى إلى ما هو أبعد من ذلك ،
    فالبئر جافة ، وقد يؤذى منها فلاح آخر ويسقط فيها إحدى حيواناته ، فلما
    لا ينادي جيرانه من الفلاحين ، ويردم البئر ،
    ويكون بذلك دفن الحصان بدلاً من أن تفوح رائحته النتنة بعد موته ، وفي
    نفس الوقت تخلص من تلك البئر التي لا فائدة منها .

    وهكذا نادى المزارع جيرانه, وطلب منهم المساعدة في ردم البئر ، وأخبرهم
    بمراده من ردمه والفائدة المرجوة من ذلك فوافقوه .. وبدأو العمل .
    وما هو إلا وقت قليلا إلا وبدأ التراب ينهال على ظهر الحصان القابع في
    البئر بلا حيله .
    لم يمر وقت طويل حتى أدرك الحصان حقيقة ما يجري ,وأيقن أنه هالك لا محالة
    فارتفع صهيله في فزع وخوف ،

    لكنه تأكد أن القوم قد أبرموا أمرهم ولن يعودوا فيه ، حينها قرر أن يدبر
    أمراً هو الآخر ! .
    وبينما القوم مستمرون في إلقاء الأتربة في البئر بلا توقف ، وإذا بصوت
    الحصن ينقطع تماماً ، فلا عويل ولا صراخ ،
    ولا صهيل ألم وخوف . فقرر المزارعون بعد فترة أن يتوقفوا ليلقوا نظرة على
    الحصان الذي اختفى صهيله تماما ،
    وحينها رأى القوم مشهدا عجيبا !! .
    فحينما كان المزارع ورفاقه منهمكون بإلقاء التراب على الحصان ، كان
    الحصان مشغولا بهز ظهره كلما سقطت عليه الأتربة ،
    فيلقيها أرضا ويرتفع بمقدار سنتيمترات إلى الأعلى .
    واستمر الحال على هذا المنوال ، هذا يرمي بالأتربة والأوساخ ،
    وذاك يلقيها من فوق ظهره ويرتفع فوقها ، ورويدا رويدا وجد الجميع الحصان
    وقد أصبح قريبا من النور ،
    وبدلا من أن تغرقه القاذورات وتدفنه ، اتخذها مسوغا ليرتفع فوقها وينهض
    من خلالها ، إلى أن صار حراً ، والفضل يعود إلى ما كان يظنه شراً خالصا !
    .
    ولك يا صديقي أتوجه بخاطرة ، فكم نحن بحاجة إلى أن نهز ظهورنا لنُسقط
    مشاكل الأيام ، ونريح الظهر من عبء حمل يوجعه .
    الأيام ما تفتر تلقي على ظهورنا بمشكلات وأوجاع لا عد لها ولا حصر ،
    ويكون الحل الوحيد حيال تلك المصائب التي تنهال على ظهورنا هو هز الظهر
    والارتفاع فوقها .
    يس الأمر مثاليا أو صعب التحقيق ، الحياة يا صديقي تختبرك ، فإما أن تحني
    رأسك وظهرك وتنتظر أن تدفنك ، وإما أن تكافح وترتفع سنتيمترات قد تكون
    قليلة ، لكنها ثابته وواثقة ،
    والنور سيأتي حتما حينما تتغلب على القدر الكافي من المشكلات التي ترتفع بك عاليا .



    نهر الجنون او ( طاعون الجنون )


    يحكي ان طاعون الجنون نزل في نهر يسري في مدينة... فصار الناس كلما شرب منهم احد من النهر يصاب بالجنون... وكان المجانين يجتمعون ويتحدثون بلغة لا يفهمها العقلاء... واجه الملك الطاعون وحارب الجنون...

    حتى اذا ما اتي صباح يوم استيقظ الملك واذا الملكة قد جنت... وصارت الملكة تجتمع مع ثلة من المجانين تشتكي من جنون الملك!

    نادى الملك بالوزير: يا وزير الملكة جنت أين كان الحرس.
    الوزير: قد جن الحرس يا مولاي
    الملك: اذن اطلب الطبيب فورا
    الوزير: قد جن الطبيب يا مولاي
    الملك: ما هذا المصاب، من بقي في هذه المدينة لم يجن؟

    رد الوزير: للأسف يا مولاي لم يبقى في هذه المدينة لم يجن سوى أنت وأنا.
    الملك: يا الله أأحكم مدينة من المجانين!
    الوزير: عذرا يا مولاي، فإن المجانين يدعون أنهم هم العقلاء ولا يوجد في هذه المدينة مجنون سوى أنت وأنا!
    الملك: ما هذا الهراء! هم من شرب من النهر وبالتالي هم من أصابهم الجنون!

    الوزير: الحقيقة يا مولاي أنهم يقولون إنهم شربوا من النهر لكي يتجنبوا الجنون، لذا فإننا مجنونان لأننا لم نشرب. ما نحن يا مولاي إلا حبتا رمل الآن... هم الأغلبية... هم من يملكون الحق والعدل والفضيلة... هم الآن من يضعون الحد الفاصل بين العقل والجنون...

    هنا قال الملك: يا وزير أغدق علي بكأس من نهر الجنون... إن الجنون أن تظل عاقلا في دنيا المجانين.

    بالتأكيد الخيار صعب... عندما تنفرد بقناعة تختلف عن كل قناعات الآخرين... عندما يكون سقف طموحك مرتفع جدا عن الواقع المحيط... هل ستسلم للآخرين... وتخضع للواقع... وتشرب من الكأس؟

    هل قال لك احدهم: معقولة فلان وفلان وفلان كلهم على خطأ وأنت وحدك الصح! اذا وجه إليك هذا الكلام فاعلم انه عرض عليك لتشرب من الكأس.

    عندما تدخل مجال العمل بكل طموح وطاقة وانجاز وتجد زميلك الذي يأتي متأخرا وانجازه متواضع يتقدم ويترقى وانت في محلك... هل يتوقف طموحك... وتقلل انجازك... وتشرب من الكأس؟

    أحيانا يجري الله الحق على لسان شخص غير متوقع...


    مرت طفله صغيره مع أمها على شاحنه محشورة في نفق... ورجال الإطفاء والشرطة حولها يحاولون عاجزين إخراجها من النفق... قالت الطفلة لأمها: أنا اعرف كيف تخرج الشاحنة من النفق !!!!!!
    استنكرت الأم وردت معقولة كل الاطفائيين والشرطة غير قادرين وأنت قادرة!
    ولم تعط الأم أي اهتمام ولم تكلف نفسها بسماع فكرة طفلتها... تقدمت الطفلة لضابط المطافئ: سيدي افرغوا بعض الهواء من عجلات الشاحنة وستمر! وفعلا مرت الشاحنة وحلت المشكلة وعندما استدعى عمدة المدينة البنت لتكريمها كانت الأم بجانبها وقت التكريم والتصوير!

    غاليلوا الذي اثبت أن الأرض كروية لم يصدقه احد وسجن حتى مات!
    وبعد 350 سنة من موته اكتشف العالم انه الأرض كروية بالفعل وان غاليليو كان العاقل الوحيد في هذا العالم في ذلك الوقت.

    ولكن هل بالضرورة الانفراد بالرأي أو العناد هو التصرف الأسلم باستمرار!

    اذن ما هو الحل في هذه الجدلية... هل نشرب من الكأس او لا نشرب؟

    دعونا نحلل الموضوع ونشخص المشكلة بطريقة علمية مجردة.

    رأي فردي مقابل رأي جماعي

    منطقيا الرأي الجماعي يعطينا الرأي الأكثر شعبية وليس بالضرورة الأكثر صحة...

    قد تقول اذن لا اشرب الكأس... لحظه!

    في نفس الوقت نسبة الخطأ في الرأي الجماعي أقل بكثير من نسبة الخطأ في الرأي الفردي.

    اذن تقول نشرب الكأس... تمهل قليلا!

    من يضمن انه في هذه اللحظة وفي هذه القضية كانت نسبة الصواب في صالحك؟؟؟

    اعرف أن الأمر محير

    اذا عرض عليك الكأس... هل تفضل أن تكون مجنونا مع الناس أو تكون عاقلا وحدك؟؟؟!!!

    وصل الله وسلم على سيدنا محمد واله


    باغي الخير
    عضو جديد
    عضو جديد

    العمر: 23
    الدوله : السعودية

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف باغي الخير في 23/5/2013, 07:54

    والله اني سني من اهل السنه ولا أرى فيكم بأس اخواني من شيعة علي

    فنحن شيعة علي ومحمد وكل ال البيت الأطهار بلا استثناء

    أخيرا ...

    لكل متعصب ومتطرف ومتشدد من السنه والشيعه نقولها لكم ...

    أرتقوا فأن القاع أزدحم ...

    دمتم كما تحبون دوما ...

    عاشق علي
    عضو جديد
    عضو جديد

    العمر: 42
    الدوله : السعوديه

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف عاشق علي في 29/5/2013, 02:39

    حبايبي ما له داعي الخوض في موضع المتعه وحلال وحرام
    لا انا ولا انت مفتين ورجال حديث
    بس اقول مو كل حلال لازو اخد به واعمل به
    ولا الشي الي ما يروق لي او ما افهمه اقول حرام
    ولا اي واحد يقدر يحرم او يحلل شي احله الله او حرمه !1

    ستراوي وحيد
    عضو جديد
    عضو جديد

    العمر: 34
    الدوله : البحرين

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف ستراوي وحيد في 30/5/2013, 23:21

    عجيب


    _______________________
    kik:7oob_38

    بحراني
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    العمر: 34
    الدوله : bahrain

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف بحراني في 30/10/2013, 00:36

    مشكور

    احمدالكبير
    عضو جديد
    عضو جديد

    العمر: 24
    الدوله : السعوديه

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف احمدالكبير في 13/11/2013, 21:47

    الحمد لله انا مسلم سنى الله ربى وسيدنا محمد نبيآ ورسولا . ان الدين عند الله الاسلام . لكم دين ولى دين . صدق الله العظيم

    بحراني
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    العمر: 34
    الدوله : bahrain

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف بحراني في 8/1/2014, 11:01

    الحمد لله أنا مسلم شيعي
    شيعي وافتخر
    لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي
    فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى

    بحراني
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    العمر: 34
    الدوله : bahrain

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف بحراني في 30/1/2014, 12:40

    أشفق رجل سويدي على لص قام بمحاولة فاشلة لسرقة منزله، فقرر تقديم القهوة إليه بانتظار وصول عناصر الشرطة.
    وقال توماس هولمبرغ، لصحيفة «لوكال» السويدية، إنه وزوجته استيقظا بُعيد منتصف الليل على ضجيج قادم من الشرفة في منطقة كفارناسن.
    وأشار إلى أنه ذهب ليتحقق من مصدر الضجيج، فعثر على رجل يحاول اقتحام منزله. وأكد أن الشاب البالغ من العمر 21 عاماً لم يحاول مقاومته، فطلب منه هولمبرغ الجلوس في المطبخ وقدّم له كوباً من القهوة أثناء انتظارهما وصول الشرطة.

    بحراني
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    العمر: 34
    الدوله : bahrain

    رد: تريد متعة

    مُساهمة من طرف بحراني في 3/2/2014, 03:00

    أهبل تايم
    ‏​أهبل يدور مشكلة مع زوجتة .!
    دخل البيت ومالقي شي غلط ...
    قال لزوجتة : وين الغبار اللي كان فوق الطاولة
    قالت ؛ وش تبي فية ؟
    قال : كااااااتب فيه رقم جووووال ..

    أهبل كل ليله يقول لزوجته:
    إذا مت لا تتزوجين إلا ولد عمي
    قالت: كل هذا حب لإبن عمك؟
    رد: لا بس هو من زمان باعني سياره وغشني فيها وأبي أردها لھ :
    حقير ۈالله ‏​​

    أهبل حرك المزهريه وانكسرت جا مسؤول المتحف يركض قال له : يخرب بيتك هذي من القرن الثامن عشر
    رد الأهبل...خوفتني الله ياخذك احسبها جديده


    أهبل اشتغل بمستشفى الولاده
    وبعد ثلاث شهور عمل بحث
    أثبت فيه :
    (إن النساء الحوامل أكثر عرضه للولاده)
    صدمني بصراحه هههههه


    أغبياء اجتمعوا وقالو:أمريكا وصلو القمر احنا لازم نوصل الشمس!!سألهم عالم أمريكي ما تخافون تحترقون ؟؟
    واحد منهم قال: شوف الغبي على باله بنروح الظهر.

    نذل تهاوش مع شايب راح علق صورة الشايب عالمقبرة وكتب: إنتظروه قريبا

    وقف أحد اللصوص في مصر أمام القاضي في المحكمة

    القاضي : لماذا سرقت هاتف هذه الفتاة المسكينة ؟
    اللص : لست أنا يا سيدي أنها يدي الخبيثة

    ابتسم القاضي و قال :
    اذا سأحكم على يدك اللعينة ب عامين سجن
    فنزع اللص يده الاصطناعيه ووضعها فوق الطاولة
    و قال : يحيا العدل Neutral

    آشربهآ يالقآضي مسوي فآهم =)).
    ﮬ̲ذا مصري حتى فرعون ماقدر عليه ‹

    شرطي مسك 3 محششين

    قالوله : مشان الله اتركنا

    قال : كل واحد بسألو سؤال واللي بجاوب بتركوا
    ... ... ...
    مسك الاول قالو : مين فاز بين ريال مدريد وبرشلونة

    قال : برشلونه قالو : خلص روح

    مسك الثاني قالو : بمعركة بدر مين انتصر الكفار ولا المسلمين
    قال: المسلمين قالو : خلص روح

    مسك الثالث قالو : شو استنتجت من هالسؤالين

    رد المحشش برشلونه والمسلمين عالنهائي

    ‏​سوداني
    سرق بنك ما قدر يعد الفلوس من الفرجل

    قال: آآآي
    بكره اعرف من الجريده كم المبلغ المسروق


    ""والله طلع ذكي الزول""

    أغرب ديآنة على وجه الأرض ..18+

    شوفو ويش يعبدون ( عندي ربهم الأصلي) :]xx
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    2ybab
    امريكي يشهر إسلامه ويتزوج من بحرينيه مبتعثه لحبه الشديد بها .

    ووالدها وافق عليه معلناً أن نطقه لكلمة التوحيد وإسلامه هو أغلى مهر تلقّاه في زواج ابنته

    رد عليه بحريني عزوبي..
    هذا وحنا نصلي ونصوم ونتصدق ومحد عطانا بنته ببلاش ‹̐›
    على قول المثل غنمة الفريگ الى تيس البعيد

    أمير قطر زار الصين
    سأله رئيس الصين : كم عدد سكانكم ؟
    قاله 700 ألف
    رد عليه رئيس الصين و قاله : يا رجال ليه ما جبتهم معاك يتعشون ☺›
    ههههههههههههههههههہَ
    ‏​ذا جزاء اللقافة =D

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    محشش نقر بنت ..=D
    قالتله: يعلك ماتربح " :/

    قالها: ليش فقحتش عليها سحب؟؟؟


    محشش اشتغل مع قسيس في كنيسه،
    جات وحده عند القسيس وقالت له أنا زنيت
    أربع مرات أبيك تطهرني قال القسيس كل زنية بدولار أدفعي. أربعه دولار.
    شوي جت وحده ثانيه وقالت له أنا زنيت. خمس مرات أبيك تطهرني قال القسيس ادفعي. خمسه دولار.
    انشغل القسيس وقال للمحشش خلك مكاني..شوي وراجع.
    رجع القسيس شاف المحشش راكب وحده.
    صرخ عليه وش قاعد تسوي يامجنون؟!!
    قال هاذي زنت تسع مرات ومعها عشره دولارت
    وماعندي صرف قلت اشخطها بواحد

    جندي يحمي ملايين الناس
    راتبه5000
    حارس مدرسة يحمي أعراض بنات الناس
    راتبه 3000 ..
    حارس مرمى يحمي شبكة و ثلاث حدايد
    عقده ب25 مليون !!


    دنيا معكوسه تزرع بصل تطلع كوسه



    بنات اليوم

    شعرها نصه طالع من الشيلة
    وصوتها واصل آخر الشارع
    وريحتها كوكتيل عطووور
    وتحط صور شفايفها
    أو جسمها
    على البي بي

    وآخر شيء تكتب :
    (ربي يسر لي أمري وقني عذاب النار)!!

    إلى جنات الفردوس ياوردهNeutral

    نعم أنه جيل :2013
    يرقمها..
    ولما تدق عليه تقوله :
    ليش رقمتني انا بالذات ؟
    يقول : لاني حسيتك محترمه :
    وهي تقول :
    وانت بعد شكلك
    مو راعي هالسوالف

    موفقين إن شاء الله يالأبرياء
    ‹ ‏​=)):'(:OX_X:p=D !

    الخليجي :
    يدخن, ويشيش, ويعسل
    لكن اذا حط صديقه الليزر عليه
    قال ياخي شيله ترى يجيب سرطان
    يعني هذيك فيها فيتامين !
    ‹ ‏​=)):'(:OX_X:p=D !

    أهل البنت يبون لبنتهم
    [زوج عاقل]
    و أهل الولد يزوجونه
    عشان يعقل
    و سرا الليل و حنا ما سرينا
    ‹ ‏​=)):'(:OX_X:p=D !


    صابون فيري مكتوب عليه :
    [ ليمون طبيعي ]
    والعصير مكتوب عليه :
    [ نكهات صناعية ]
    يستهبلون علينا Sad



    قصه طريفه على لسان السيد القزويني
    يقال انه لماجاء الاحتلال البريطاني للعراق ارادو تنصير الشعب العراقي فبنوا كنيسه قالوا كل من يدخل المسيحيه سنعطيه ليره ذهب وبما ان العراقيين فلاحين ولم يروا في حياتهم ليره ذهب وافقوا جاء يوم الاحد وجمعوهم في كنيسه وصار القسيس يذكر معجزات السيد المسيح عليه السلام بدأ بالمعجزه الاوله :فسمع بعدها الصلوات بأعلى الاصوات :
    اللهم صل على محمد وال محمد
    حكى المعجزه الثانيه فسمع ايضا بعدها صلوات بأعلى الاصوات:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    فقال لهم القسيس انتوا الحين مسيح شلون تصلون على محمد وال محمد' قالوانهم متعودين على الصلوات بعد اي معجزه وانهم مابيعيدوها وبعدها في المعجزه الثالثه عادوا الصلوات بارفع اصواتهم اللهم صل على محمد وال محمد فقال ليهم القسيس انتم كذابين رجعوا الليرات الذهب واطلعوا من الكنيسه فقالوا لالالالالالا

    وحق العباس مانعيدها

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/4/2014, 14:29